باك لينك , بوك مارك , ارشفة , seo

أفضل صور "عسكرية" لعام 2012 - أفضل صور "عسكرية" لعام 2013 - أروع الصور العسكرية لعام 2012 - الصور العسكرية المميزه والفائزه لعام 2012


 أفضل صور "عسكرية" لعام 2012 -  أفضل صور "عسكرية" لعام 2013 - أروع الصور العسكرية لعام 2012 - الصور العسكرية المميزه والفائزه لعام 2012

التقطها جنود.. ومعظم الجوائز ذهبت للجيش الأمريكي

شاهد.. أفضل صور "عسكرية" لعام 2012







أحمد علي- سبق- القاهرة: نشرت صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية قائمة بأفضل عشر صور عسكرية، التقطت من قبل جنود وعسكريين لعام 2012.

وأشارت الصحيفة إلى أن تأخير إعلان الجوائز يأتي لأن بعضاً من تلك الصور يعد أسراراً عسكرية يتوجب مراجعتها قبل الإفراج عنها.

وجاء في المركز الأول صورة الطائرة الهليكوبتر من طراز "شينوك" التي تحلق ليلاً في مقاطعة "غزنة" بـ"أفغانستان"، والصورة ملتقطة يوم 23 مايو 2012 بواسطة الرقيب "مايكل ماكلويد".

واحتل المركز الثاني الصورة التي تلفظ فيها زوجة الكولونيل اللفتنانت "روبرت لوك" أنفاسها الأخيرة في مصحة عسكرية بمدينة "نيويورك"، والتقطت يوم 22 أكتوبر 2012.

والمركز الثالث ذهب إلى الفرقة 4 مارينز في الجيش الأمريكي أيضاً، وهم يسيرون بدبابة "آبرامز" على طريق ترابي في إحدى المناورات التدريبية.

أما المركز الرابع فكان من نصيب البحرية الأمريكية، حيث تظهر فيها محاولة عدد من الجنود مداواة شرطي أفغاني أُصيب في كتفه جراء هجوم انتحاري على ولاية "هلمند"، والتقطت الصورة في 19 إبريل 2012.

واحتل الجيش الأمريكي أيضاً باقي المراكز، ولم تظهر صورة مغايرة إلا في المركز العاشر، حيث ذهب إلى جندي من قوات التحالف في أفغانستان (التي من بينها الجيش الأمريكي أيضاً)، وهو ينظر بفضول لأحد الجمال بعد إحدى المعارك في ولاية "هلمند"، جنوب أفغانستان.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق